حوريه سبا

حوريه سبا

يتم في اسبا حوريه  تدليك الأنسجة المرنة في الجسم  والعضلات بالأخص ، ويساعد ذلك على تخفيف حدة التوتر والآلام ،و يحسن من تدفق الدم  مشجعاً للاسترخاء .

فوائد سبا

  • تخفيف آلام العضلات: من خلالها تخليصها من السموم والشوائب والفضلات المتراكمة فيها، وزيادة معدل الدم المتدفق خلالها، وهذا بناءً على دراسة أجريت على مجموعة من الأشخاص الرياضيين الذين يعانون من الآلام في عضلاتهم، ومدى فاعليّة المساج في التخلص منها.
  • التخلص من القلق والاكتئاب: ففي العام 2005م تمّ إجراء دراسة على مجموعة من النساء المصابات بسرطان الثدي واللواتي يعانين من اكتئاب شديد في الوقت نفسه، وكانت النتيجة أنّ عمل المساج لهن ساعد كثيراً على التخفيف من اكتئابهن.
  • الاسترخاء والنوم بعمق: فعند عمل المساج يشعر الإنسان لا إرادياً بالحاجة إلى أخذ قسط عميق من النوم، لجميع الفئات العمرية أطفالاً وكباراً.
  • تعزيز جهار المناعة: لأنّه يزيد من عدد خلايا الدم البيضاء تحديداً، والتي بدورها تقاوم الأمراض التي من الممكن أن تصيب الإنسان، ويعتقد بعض الأطباء بأنّه يساعد على دعم الجهاز المناعي.

نصائح حوريه

تساعدك في التعامل مع الضغط بشكلٍ أفضل

إن الحياة اليومية كثيرة الانشغالات قد تكون شاقّة أحياناً خاصّة بالنسبة الى سيدة عاملة، وبذهابها الى السبا ستحصل على عناية مناسبة تساعدها في أيامها التالية، على التعامل مع الضغوط وتجعلها تشعر أنّها بحال أفضل حتّى ولو كانت منزعجة الى حدّ ما.

التدليك جيّد جداً

إنّ التدليك يعتبر حاجة لدى عدد كبير من الناس من مختلف أنحاء العالم، لأنّه يزيل الضغط عن الجسم و يساعد في تحفيز الدورة الدموية التي تقدّم الأكسيجين و العناصر الخاصّة للخلايا. إنّ التدليك يزيل أيضاً السموم من الجسم ويجعل المرأة تشعر بالكثير من الراحة وفقاً للأطبّاء، فإنّ العناية والدلال هما أساسيان للصحّة.

اختلاف الحرارة يفيد الجسد

استُخدم علاج الحرارة و الثلج منذ عصور كدواء لعدد من الأمراض. فعلاج الحرارة يفيد في إزالة آلام العضلات والضغط، أمّا المياه الباردة فتساعد أنظمة الجسم على العمل بالطريقة المناسبة.